مرحبا بك عزيزي الزائر , نتمنى ان تنظم إلى منتدانا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

حللتم أهلا ونزلتم سهلا ..مرحبا بكم في منتدى العرب


شاطر | 
 

 لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحر الوجدان
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 34
المهنة :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأربعاء سبتمبر 19, 2007 4:21 am

لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟
.................................................. .............................
كثيرا ما نسمع عن الحوادث التي تحدث بين الشباب والبنات ..

إغتصاب.. فقدان العذريه.. حمل سفاح ..تصوير فيديو وفضائح لا لها اول ولا اخر..
وضاعت وتفككت اسر بكاملها بسبب تهور بنتهم ..


كل هذه الحوادث لم تكون عبرة للبنات ..
ولم يتوقفن عن الخروج مع الشاب ..
وأي شاب يتعرف على بنت ولو بالخطأ على المحمول ..
ومن بعدها يسمعها كلام منمق ويقول لها صوتك جميل ..
ويسحرها ويجذبها بسحر كلمات الغزل
وأنتي وأنتي حتى تخضع البنت للشاب ..
ولا يمر الاسبوع الا وهى معه في سيارته
ويتجولون في الشوارع لا خوف من الله ولا من الفضيحة لو قدر الله وصار لهم حادث ..
بل انه هناك بعض البنات لا يمر اسبوع حتى تكون فى شقة الشاب


الذي نعرفه لا يجتمع اثنان حتى يكون الشيطان ثالثهما ..
وبعد خروجها معه ترجع وهي تجر خيبتها وفقدها لشرفها معها ..
ودموعها على خدها وتدعي الله ان تموت او يأخذ روحها رب العالمين ..
وهذا المشهد نراه ونسمع عنه يوميا تقريبا ..
وتبدأ معاناتها وخوفها من الفضيحة ..
الى أن نسمع ..اما قتلها اخوها غسلا للشرف ..
او البنت انتحرت ..او البنت حامل سفاح ..او... او ...


أخواني وأخواتي ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه ؟؟


لماذا لم تتعظ من القصص التي تسمعها من غيرها ؟؟


لماذا تنخدع من كلام الشاب المعسول ؟؟
وهي تعرف جيدا ماذا يريد منها ..
بالتأكيد هي لم تخرج الا بإرادتها وبكامل قواها العقلية ..واحيانا نجدها تلبس اخر الصيحات وتضع المكياج والعطور ..
و تكون هي متيقينه بما سيحصل ..
لاني بصراحة لا اعتقد انها ستخرج مع الشاب كي يفسحها في الشوارع ..
او انه يأخذها مطعم ليتناولوا وجبة شهية ..
او انه ينظر الى حسنها الفتان ..
أبدا اخواني فالبنت تعلم تماما ماذا سيحدث بينهم ..
ولكن أنا مستغرب لماذا وهي تعرف كل هذا
وتسمع بكل ما يحدث من قصص محزنة ومخزية ..
ترجع وتكرر نفس القصص والمآسي ؟؟
اعلم ان سوء التربية هي الاصل بكل ما يحدث ..
لماذا كل هذا ولماذا تهيني نفسك وانتي على يقين بما سيحدث ؟؟

دعوة للحوار الجاد ، لمناقشة هذه القضية لكل من يرغب فى إيجاد حل لهذه المشكلة سواء كان شاب او فتاة.
ووفقكم الله إلى ما يحبه ويرضاه ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
koko
-
-
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 676
العمر : 28
المهنة :
الهواية :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأربعاء سبتمبر 19, 2007 9:26 am

السلام عليكم

مشكور اخ ساحر على الموضوع المفيد جزاك الله كل الخير ننتظر جديدك ان شاء الله بالتوفيق

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabicf.ahlamontada.com
ساحر الوجدان
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 34
المهنة :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الخميس سبتمبر 20, 2007 4:01 am

جديدي دائما جاهز أخوي KOKO
إنتظرو المزيد والمزيد والمزيد دائما
أخوك ماجد الرهبيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
koko
-
-
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 676
العمر : 28
المهنة :
الهواية :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الخميس سبتمبر 20, 2007 9:24 am

ان شاء الله . سننتظر جديدك والمفيد منك

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabicf.ahlamontada.com
ساحر الوجدان
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 34
المهنة :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الخميس سبتمبر 20, 2007 9:38 am

أكييييييييييييد من عيوووووووووووووووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصافي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 4:59 pm

شوف حبيبي اذا اقتنع الولد اذا هو عمل العمل المشين هذا الي انت تقوله واصر عليه ولم يتوب فهو دين في عنقه في اهله
واسال الله انت يحمي ويطهر نساء المسلمين وان يحمي يطهر رجال المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر الوجدان
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى
مشرف الأقسام الأدبية للمنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 34
المهنة :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 7:55 pm

معاك حق أخوي الصافي
ولاتنسى الغزو الفكري اليومين هاذي وأثره على الشباب
ومشكور على المرور الكريم والله يعطيك العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salem
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 12:09 am

اكيد هو الشيطان الي يزين له صورة الشاب والخروج معه لو كانت مؤمنه بالله حقا لما فعلت ذلك وانا كان لها اخوه او اب ليس (ديوث)ان صح تعبيري كما قال الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.وكما يقول المثل الشعبي في ليبيا(الي يديره الاعمى يلقه في عكوزه) لان بنت اكيد اخوته غير متربين او ابوبه ليس صاحب خلق ،اما الشاب الذي اخرج الفتاة فان اخته او ابنته او زوجته سوف تخرج مع شاب اخرى وسوف يعمل معه كما عمل هو بنت الناس واكثر .نسأل الله عز وجل الستره والهدايه لكل شباب المسلمين.[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناصة 20
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 689
العمر : 31
الهواية :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 4:17 am

مشكوووووووووووووور ساحر على هالموضوع اللي يستاهل نتناقش فيه

بصراحة هو من الطرفين يعني الولد لو يتذكر ان الله معاه ومراقبة ويعرف انها راح تجي باهله اكيد لانه ضر بنات الناسصدقنيما راح يسويها بس الشيطان الله يلعنه يزينها لهم والبنت لو حكمت بعقلها شوي قبل عواطفها كان ماطلعت معاه ولو كانت محصلة كل الحب والحنان من الاهل ما راح تفكر وتتجه لهذا الاتجاه وحتى لو ما كانت ملاقيه من اهلها الحب والحنان وحكمت بعقلها ودعت ربها صدقني ماراح تقدم على شي وهم بعد رفيقات ورفقاء السوء لكل الطرفين
الله يجيرنا من بلاوي هالدنيا ويحمينا يارب من الشيطان ووساوسه...

مشكور مرة ثانية على الموضوع الرائع

تقبل مروري ومشاركتي المتواضعة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجـرد هـدؤؤء
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الخميس أكتوبر 25, 2007 3:29 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
اولا الموضوع جيد جدا وممتاز واشكرك عليه وهذا لي اول موضوع قريته بالمنتدى لاني عضوا جديد وجذبني عنوانه تعليقي بسيط
ولكن هل سالنا لمى خرجت البنت البنت التى تخرج خرجت برضاء وجبر خاطر وكان ميول اذنها لكلام حبيبها وعاشقها لمى حدث بها من قله احترام داخل البيت او لعدده اسباب البنت انسانه لها مشاعر واحساس وادراك هيام ووجدان اعظم من الرجل واقوى فانه اي كلامه قد تكون في صيغه مديحها يكون لها هيام خاص للكلمه لاسبب عدم تحصيلها من اب اوم او اخت او اخ او عدم الثقه فيها واشياء سوف اطرحها في موضوعي باذن الله موضوعك حلو اهنيك عليه تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salah
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 205
العمر : 26
المهنة :
الهواية :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الإثنين ديسمبر 03, 2007 2:45 am

مشكور اخي الساحر على الموضوع الرائع مالقيت كلام اعبر بيه الا ان اقول مشكور وننتضر منك كل جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3arab.ahlamountada.com
الشروق
مشرفة منتدى صحة الاسرة والمجتمع + الطبخ العربي والعالمي
مشرفة  منتدى صحة الاسرة والمجتمع + الطبخ العربي والعالمي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 73
العمر : 35
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الثلاثاء ديسمبر 04, 2007 12:37 am

شكرا على هذا الموضوع الهام .
اولا البنت التي تخرج مع شاب اكيد محتاجة حب وحنان محدش اعطاه لها قبل كدة وده اهم سبب في رضاها انها تخرج مع شاب لكن التربية والاخلاق والايمان بالله بيخلي اي بنت تفكر بعقلها ولا توافق ابدا يعني اهم حاجة الدين والتربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sousou
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 32
المهنة :
الهواية :
البلد :
تاريخ التسجيل : 05/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأربعاء ديسمبر 05, 2007 5:17 pm

merci our ce sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mos018
مشرف الأقسام الرياضية
مشرف الأقسام الرياضية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 26
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:17 pm

مشكو علي هذا الكلام الموزون
تقيل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسرا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 49
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
البلد :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:45 pm

اولا مشكور على الموضوه المهم يا اخ لكن في بعض الحالات تكون الفتاة مرغوبة على هادا الفعل واحيانا تكون لها رغبة على فعل دالك وشكرا يسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يسرا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 49
العمر : 27
المهنة :
الهواية :
البلد :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:47 pm

لمادا يخدع الشاب الفتاة Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imen36
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:03 pm

مشكور أخي على هذا الموضوع
.....خروج البنت مع الولد هذه الأيام أصبح شائع حتى انوا البنات الصغار و الأولاد الصغار يمارسوا هذا الشيء و يتحدثون هذه تخرج وهذا يخرج أنا من رأي ان السبب في خروج البنات و الذكور هو المحيط الذي يعيشون فيه وتقليدهم الأعمى للغرب و مشاهدتهم البرامج التي تعرض على التلفاز من مسلسلات هندية و مصرية و مدبلجة وأجنية الأغاني التي لا معنى لها كل هذه الأمور تخلي البنت و الولد يقلدوا مايروه في هذه البرامج فعلى الأباء يبعدوا أولادهم على هذه البرامج ويساعدوهم على اختبار الأصدقاء الصالحين و يتكلموا معاهم في هذه المواضيع ويفهموهم بأن هذا العمل خاطئ وبأنه حرام و على الأولاد و البنات يفكروا في أبائهم و أمهاتهم و ربنا سبحانه و تعالى قبل ميفكروا بالخروج ..................... أسأل الله الهداية للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imen36
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:06 pm

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imen36
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
المزاج :
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:09 pm

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abdullah-Niazi
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 365
العمر : 34
المهنة :
الهواية :
المزاج :
البلد :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟   الأحد سبتمبر 21, 2008 12:13 am

- التربيه هي الاهم -

- الولد و البنت يجب ان يخافا الله و ان يتجنبوا مثل هذه الامور السيئه -

- لانه لا فائده من عمل ذلك وسوفوا تندموا علئ ذلك -

- وهذا كله مرتب من الشيطان الرجيم -

- لهذا الحذر واجب علينا -

- شكرا -



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabicf.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=
 
لمــــــــــــــــاذا تخرج البــــــــنت مع الشـــــــــاب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى المشاكل العاطفية-
انتقل الى: